السيارات فيراري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السيارات فيراري

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 26, 2011 2:40 pm

سيارة فيراري 599 ::: سيارة صاروخية رائعة ::: صورة
منذ إطلاقها في معرض جنيف للسيارات، وسيارة فيراري 599 جي تي بي فيورانو Ferrari 599 GTB Fiorano تترك انطباعات مبهرة ودائمة عند كل من يحالفه الحظ برؤيتها تنطلق من جانبه كالصاروخ.



تمتاز هذه السيارة - التي تختبر الطرق بطريقة تختلف عن أي سيارة أخرى- بتصميم قوي وجريء ومحرك بقدرة لا مثيل لها.

تحظي سيارات فيراري بتقدير كبير لدي عشاق التميز والفخامة علي مستوي العالم، حيث تتمتع فيورانو بمحرك جبار V12 ويمكنها تحقيق سرعات مذهلة تتحدى كل التوقعات، وتستغرق 3.7 ثانية فقط لتنتقل من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، ويمكنها الوصول إلى سرعة 330 كيلومتر في الساعة، مع الحفاظ على القدرة السلسة والناعمة على التحكم والمناورة التي تشتهر بها سيارات شركة فيراري الإيطالية.

وقد لخص رئيس شركة السيارات الإيطالية جوهر تجربة فيراري بقوله: "إننا لا نبيع مجرد سيارات بل أحلام الناس وأمانيهم".

تحقق فيورانو قدرتها المتينة على المناورة من خلال توظيف أحدث التقنيات الإيطالية مثل نظام F1-Trac الذي يراقب سرعة العجلات الأربعة ويتنبأ بالحد الأقصى لكبح الفرامل ويستخدم ذلك في تحسين سرعة الجر.
ومثل كل سيارات فيراري، تفخر سيارة فيورانو بصندوق التروس F1-Super الذي يقلص أوقات نقل التروس بصفة عامة إلى 100 مللي في الثانية، وكل هذه الابتكارات تؤهل السائق ليضع تركيزه وذهنه على الطريق أثناء تجربة السرعة المذهلة التي تتيحها له السيارة.

انطلق المهندسون في فيراري عند تصميم سيارة فيورانو لتصنيع سيارة رياضية لا تحقق فقط المتعة والمرح أثناء القيادة بل الراحة التامة أيضًا، ولهذا فقد انطلقوا يحطمون كل قوالب التوقعات من أي سيارة رياضية تقليدية.
تستفيد سيارة فيورانو التي تتميز بمقصورة رياضية مريحة من التصميم الفردي المصنوع باليد الذي يحقق أقصى قدر من الراحة سواء للسائق أو للمرافقين له.

وبسبب الطبيعة الفريدة لكل سيارة، لا يتم إنتاج سيارة فيورانو بالتجميع على خط إنتاج، ولكن يتم تصميمها وإنتاجها خصيصا للمشتري، وتنتج شركة فيراري على مستوى العالم نحو 5 آلاف سيارة في السنة، وينتظر مالك السيارة فترة تصل إلى 24 شهرا قبل أن يستلم سيارته، وخلال هذه الفترة، تحرص شركة إم تي آي على إطلاع عملائها علي كل خطوة من عملية التصنيع.
ويحصل العميل على فرصة مشاهدة تحقق "حلمه" على الطبيعة من خلال زيارات ميدانية للمصنع وتلبية الدعوات للمناسبات الخاصة التي تجعلهم يشعرون كأنهم أعضاء في عائلة فيراري.




avatar
Admin
Admin

المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montada-al3ilm.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى